مواعيد المباريات للدوري السعودي والقنوات الناقله. واهمها النصر ضد الشباب

 موعد مبارات الدوري السعودي للمحترفين

كتب احمد حربي 

يوم الثلاثاء، 29 أغسطس 2023

تستكمل اليوم، الثلاثاء، مبارايات الدوري السعودي للمحترفين الجوالة الرابعة بالموسم الجاري 2023-2024 ويستمر الحماس الرهيب، اذا تقام 5 مباريات أبرزها كلاسيكو النصر والشباب والأهلي مع الطائي.

موعد مبارات الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والشباب 

ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لاستضافة فريق الشباب في الكلاسيكو المثير في يوم الثلاثاء الساعه التاسعه مساءً، على ارض ملعب الأول بارك، معقل العالمي.

حيث يحتل فريق النصر السعودي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط من 3 مباريات وفوز وحيد وهزيمتين بينما يقبع الشباب في المركز 14 برصيد نقطتين فقط جمعها في 3 مباريات من تعادلين  وخسارة واحدة.

اتحاد جدة يتصدر ترتيب الدوري السعودي

وعزز فريق اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد تحقيقه انتصاراً سهلا على فريق الوحدة بثلاثية نظيفة، في المباراة اللتي اقيمت باستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة في الموسم الجاري 2023-2024.

ويتربع اتحاد حدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين اول اربع جولات محققاً العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، ولم يستقبل شباكه اي هدف حتى الآن بينما سجل لاعبوه 12 هدفاً. 

 مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين لهذا اليوم تأتي كالتالي:
  1. الأخدود × التعاون - الساعة 6 مساء.
  2. ضمك × الفتح - الساعة 6 مساء.
  3. الأهلي × الطائي - الساعة 9 مساء على قناة SSC HD.
  4. الخليج × الحزم - الساعة 9 مساء على قناة SSC HD.
  5. النصر × الشباب - الساعة 9مساء على قناة SSC1 SD.
تعليقات