الدوري الامريكي موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل والقناة الناقلة

 كتب إسلام مسعود

يوم امس الأربعاء، الموافق 30 أغسطس 2023، الساعة 12:29 م.

ليونيل ميسي يقود فريقه إنتر ميامي في مباراة مصيرية وتشتعل بالحماس والإثارة ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، غدًا في صباح يوم الخميس، على ارضية ملعب " درايف بينك ستاديوم ".

مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل في الدوري الامريكي

مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل


قام فريق إنتر ميامي بالتغلب على نظريه نيويورك ريد بولز بهدفين دون مقابل، وحافظ انتر ميامي على شباكه نظيفاً، بالدوري الأمريكي في الجولة الماضية.

عزز ليونيل ميسي الفارق حيث قام بإحراز الهدف الثاني لفريقه امام ريد بولز، وكان اول اهدافه مع إنتر ميامي في بطولة الدوري الامريكي.

كان اول انتصار لفريق إنتر ميامي على نيويورك ريد بولز في البطولة، بعدل سلسلة 11 مباراة، منها 8 هزائم، و 3 تعادلات بدون اي فوز.

شارك ليونيل ميسي في 9 مباريات بكافة المسابقات مع إنتر ميامي، صنع 3 اهداف واستطاع تسجيل 11 هدفاً ، وقاد الفريق للتأهل الى نهائي كأس امريكا المفتوحة على حساب سينسيناتي 2023، وللحصول على لقب كأس الدوريات.

ويحتل فريق نيويورك ريد بولز المركز الـ11 برصيد 29 نقطة،
ويحتل فريق ليونيل ميسي إنتر ميامي برصيد 21 نقطة المركز 14 في جدول ترتيب المجموعة الشرقية ببطولة الدوري الاميركي.

موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

إنتر ميامي ضد ناشفيل في منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، موعد المباراة الساعة 2:30 بعد منتصف الليل يوم الخميس بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

ستنقل مباراة ناشفيل ضد إنتر ميامي يوم الخميس الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، على الناقل الحصري لمباريات الدوري الامريكي 2023، (Apple TV).
تعليقات